أبناء الهضبة يحسمون جدل عيد ميلاده

صحيفة الملاذ الاخبارية

قرّر أبناء الفنان المصري عمرو دياب الردّ على تساؤلات الجمهور خلال اليومين الماضيين بشأن عدم احتفالهم بعيد ميلاد والدهم الـ 58، وقدّموا التهنئة لوالدهم على طريقتهم الخاصة.

واحتفل الفنان المصري بعيد ميلاده في أحد الفنادق بالقاهرة برفقة مجموعة من نجوم الفن والمشاهير قبل يومين، غير أن أبناءه كنزي وجانا وعبدالله لم يحتفلوا معهم، كما لم يكتبوا أية كلمة أو صورة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل لتهنئة والدهم، فأثاروا التكهنات بين الجمهور.

وأكّد العديد من المتابعين أن أبناء الهضبة لم يهنّئوا والدهم بعيد ميلاده للعام الثالث على التوالي، لأسباب غير واضحة، إلا أن بعضهم أجمع على أن السبب دخول الفنانة المصرية دينا الشربيني حياة والدهم.

وأمام هذه الأقاويل؛ نشرت كنزي عمرو دياب مجموعة من الصور برفقة والدها عبر ستوري “إنستغرام” وعلّقت عليها قائلةً:”عيد ميلاد سعيد يا أبي”، وكتبت على صورة أخرى:” أنت أروع شخص في العالم أنا بحبك”.

كما نشرت شقيقتها جانا مقطع فيديو لوالدها أثناء تتويجه بجائزة world music Awards، وعلّقت على الفيديو:”عيد ميلاد سعيد.. أنت مدهش”، ونشرت صورة مع والدها وشقيقيها كنزي وعبدالله، حيث كتب الأخير على الصورة:”كل سنة وانت طيب بابا.. أحبك كثيرًا”.

وكانت دينا الشربيني قد تصدّرت المشهد في حفل عيد ميلاد عمرو دياب قبل أيام، لتؤكّد على تواجدها الدائم مع الهضبة في كافة المناسبات، وشارك في الاحتفال أيضًا ياسمين رئيس، والمؤلّف تامر حبيب، والممثّل أحمد السعدني، والمنتج تامر مرسي، والمطرب خالد سليم، والممثّل عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، والفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، وعمرو منسي الرّئيس التنفيذيّ لمهرجان الجونة السّينمائيّ.

وحرص الفنان المصري الذي أحيا حفلاً غنائيًا في مدينة العقبة الأردنية وسط حضور جماهيري غفير مؤخرًا على توجيه رسالة بعد عيد ميلاده حيث كتب:”بشكركم جدا علي كل الحب والدعم والامنيات في عيد ميلادي، كل سنة وانتم سبب نجاحي وفرحتي. بحبكم جدا #HBDAmrDiab”.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب