وزير الشباب يلتقي السفيرة الهولندية في عمان

صحيفة الملاذ الاخبارية

 التقى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان، اليوم الثلاثاء، السفيرة الهولندية في عمان باربرا يوزياس، وسفير الشباب والعمل في هولندا بيجمن روزيوم.

وقال ابو رمان إن خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة الشباب، إن الوزارة تساهم في توفير مساحات شبابية صديقة للشباب تمكنهم من ممارسة انشطتهم وفعالياتهم، منهوها الى ان برامج الوزارة تخاطب الشباب بمختلف فئاتهم العمرية بما يضمن تمكينهم من النظر الى انفسهم كجيل ناشئ يحمل مستقبلا.

واضاف أن هناك تحديات وعوائق تواجه الشباب وتعمل الوزارة على وضع الحلول لمواجهتها ومساعدة الشباب على تطوير أنفسهم الى جانب تقليص الفجوة بين الشباب والمجتمع عن طريق منح الشباب بعض الأدوار القيادية.

كما استعرض ابو رمان خلال اللقاء محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب للاعوام 2019-2025 والبرامج التي تنفذها الوزارة في اطار بناء قدرات الشباب وصقل مهاراتهم وتمكينهم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، وتعزيز مشاركة الشباب في الحياة العامة. من جانبها ثمنت بورياس التجربة الشبابية الاردنية والمستوى المتميز التي وصلت اليها ودور الوزارة فى تبني قضايا الشباب، معربة عن تطلعها في التعاون وإقامة التبادل الشبابي بين البلدين. بترا

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب