وفاة عروس تونسية وشقيقتها ليلة زفافها

توفّيت عروس تونسيّة 22 عامًا، وشقيقتها 20 عامًا، ليلة الجمعة الماضية 6 سبتمبر، على إثر تعرّضهما لحادث مروري بالقرب من محافظة سوسة (150 كلم جنوب العاصمة تونس).

وتمثّل الحادث في اصطدام السيّارة التي كانت تقلّ العروس و شقيقتها بشاحنة نقل بضائع وهو ما نتج عنه وفاتهما على عين المكان في حين أصيب السائقان بجروح بليغة و تمّ نقلهما إلى المستشفى لتلقّي العلاج.

وكانت العروس عائدة من الصالون في اتجاه مدينة مجاورة أين كان المدعوون ينتظرون وصولها لإقامة حفل الزفاف، عندما قام سائق السيّارة التي تقلّها بمجاوزة ممنوعة واصطدم بشاحنة ثقيلة.

وخلّفت الحادثة حالة من الحزن الشديد لدى الرأي العام في تونس، وتناقل التونسيون على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر مع صور للعروس وشقيقتها وعبّروا عن تعاطفهم وحزنهم لهذا الخبر الذي حوّل حفل زفاف إلى مأتم بسبب المخالفات المروريّة الخطيرة.

وشهدت تونس في السنوات الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في عدد حوادث السير وحسب الاحصائيّات التي كشف عنها المرصد التونسي لسلامة المرور، يبلغ المعدّل السنوي لحوادث المرور والطرقات في تونس يبلغ 7654 حادثا، تخلّف سنويّا معدّلا يقارب 1458 قتيلا و11644 جريحًا.

وتقوم السلطات التونسيّة باستمرار بحملات لتوعية مستعملي الطريق وحثّهم على احترام قواعد المرور وهو ما ساهم في التقليص في عدد حوادث السير خلال السنة الحاليّة مقارنة بالسنوات الماضية

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب