محادثات بين زبائن ومروّج للشذوذ الجنسي تثير غضب السعوديين

صحيفة الملاذ الاخبارية

الملاذ-

أثارت صور متداولة لمحادثة عبر تطبيق المراسلة الفوري (واتس أب) بين زبائن ومروّج للشذوذ الجنسي مع الأطفال غضبًا واسعًا بين المدونين السعوديين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نسبها لإحدى مدن المملكة.

بدأت القصة عندما زعم عدد من المدونين أن أطراف الحديث في الصور المتداولة للمحادثة هم من أبناء مدينة حفر الباطن السعودية وأنهم يمارسون أفعالهم الشاذة المخالفة للقوانين والأعراف بسرية تامة.

ويظهر في المحادثات تفاوض حول الأسعار والمكان وطرق الدفع، للحصول على أطفال ونساء بهدف ممارسة الجنس معهم.

وجرى تداول صور المحادثات على نطاق واسع، وفي موقع ”تويتر“ وصل الوسم ”#مغتصب_الحفر“ إلى قائمة الترند سريعًا مع انضمام آلاف المغردين للتعليق، ومطالبة الجهات الأمنية بملاحقة أطراف تلك المحادثة، وشبكة  الشذوذ الجنسي كلها.

Childish Trashbino.@MCMXCXV

الموضوع أعمق من مشتهي أطفال وبس! صار مجاهرة بالانترنت و sex trafficking تجارة بيع أجساد أطفال بمبالغ وقدرها و أماكن و قصص! إذا سكتنا أكثر من كدا ف رح يفوت الأوان و يصير شي متغاضى عنه و الناس تصير متصالحة معاه.

105 people are talking about this

ولم يرد أي تعليق رسمي على تلك المطالب والتبليغات الأمنية الإلكترونية، إذ يمكن لسكان المملكة الإبلاغ عبر تطبيق ”كلنا أمن“ على الهواتف الذكية عن أي مخالفات، بحيث تتم متابعتها من قبل وزارة الداخلية المشرفة على التطبيق.

‏٣١♀ ∇@aho11__


متخيلين يجيب اطفال وكبار بنات وعيال ويغتصبهم ويتاجر فيهم بالدعاره ذا عقابه ليس سجنه بل قطع عضوه والتشهير به يرمونه اكل للحيوانات

View image on TwitterView image on Twitter
573 people are talking about this

elpachinho”@mivv865


انا اشوف ان اي واحد بيدوفيلي يتوجّب قتله لأنه شاذ ليس شاذ بمعنى الشذوذ الجنسي فقط لا ،، هو شاذ بإنسانيته بعيشته بحياته بأخلاقه بتربيته مانبغى نعيش مع ناس همّهم الوحيد هو الجنس واللواط لذلك نطالب بقتل كل مغتصب.”

70 people are talking about this

ولا يمكن التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من قضايا ومواضيع، ولا هوية المدونين المعلقين عليها، فيما تتابع السلطات السعودية في العادة المخالفات التي يتم الحديث عنها في مواقع التواصل.

قابجاكي انيوثايو@vilbl1

تخيل كمية الرعب للاشخاص الي يغتصبون يرب يعذبونه با ابشع الطرق و يشهرون فيه

View image on Twitter
27 people are talking about this

وتحظر القوانين السعودية المستمدة من الشريعة الإسلامية، شأن غالبية بلدان العالم العربي والإسلامي، الشذوذ الجنسي وتعتبره مخالفة تستوجب العقاب، وهو ما ينطبق على شبكات الدعارة وممارسة الجنس بدون زواج.

ولا توجد إحصاءات رسمية لقضايا الشذوذ الجنسي، أو حوادث التحرش الجنسي بالأطفال في المملكة، كما أن القضايا التي تشهدها المحاكم يتم التكتم عليها لأسباب اجتماعية، فيما يبقى العدد الأكبر من حوادث الشذوذ والتحرش بالأطفال سريًا، مع تمسك من تعرضوا للتحرش بعدم الكشف عن هوياتهم خشية نظرة المجتمع.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب