اختتام فعاليات “أفراح العيد” في مادبا

صحيفة الملاذ الاخبارية

 اختتمت مديريه ثقافة مادبا، مساء اليوم الخميس، فعاليات “أفراح العيد” التي نفذتها في ساحات مركز زها الثقافي بمادبا على مدار ثلاثة أيام وسط حضور جمهور كثيف.
واشتملت فعاليات الختام على العديد من الفقرات الفنية والتي بدأتها فرقة كراميش بعرض لمسرح الدمى وألعاب السحر والخداع البصري والرقص.
وفي ليلة طربية شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، قدم الفنانان محمد الصمادي وعمر السقار وصلتين غنائيتين حملتا بمجملهما طابعاً وطنياً وشعبياً تفاعل معهما جمهور مركز هيا الثقافي.
وعلى هامش الفعاليات استمرت فقرات الألعاب التي قدمتها مديرية ثقافة مادبا مجاناً للأطفال كما هي كافة العروض الفنية الأخرى.
وقال مدير ثقافة مادبا المخرج فراس المصري إن فعاليات “أفراح العيد” شهدت إقبالا كبيراً في أيامها الثلاثة، وخاصة من الأطفال الذين حضروا مع ذويهم للاستمتاع بالعروض المميزة التي تُقدم لأول مرة في عطلة العيد، مؤكداً أن المديرية وفق خطتها تعمل على تكريس هذه الفعاليات لتصبح نشاطاً في كل عام.
وأضاف أن المديرية حرصت في برنامج أفراح العيد على التنوع في العروض الفنية التي تتناسب مع أجواء الطفل والأسرة حيث تم عرض عدد من المسرحيات منها مسرحية للأطفال للفنان محمد القواسمة، ومسرحية “الضحايا” للفنانة ناريمان عبد الكريم والفنان ناصر أبو باشا.
وأشار المصري إلى أن الفعاليات شارك فيها عدد من المطربين الأردنيين الذين أمثال الفنان عبد الرؤوف الكيلاني والفنان جهاد سركيس، والفنان ماجد زريقات، والفنان محمد الصمادي، والفنان عمر السقار.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب