تفاصيل صادمة حول فيديو الفتاتين

قامت  الاجهزة الامنية قامت بتوقيف موظف بمكتب لتأجير السيارات بمركز أمن الشميساني، بعد ان تبين بأن المكتب يمتلك المركبة التي ظهرت بالفيديو الذي اثار الجدل، عقب قيام فتاتين بضرب رجل وسيدة مسنة في الطريق العام.

حيث تبين ان ملابساتها بدأت بعد ان قامت السيدة المسنة اثناء قيادتها بصدم المركبة الاخرى عن طريق الخطأ، مما اثار غضب الفتاتين اللتين ظهرتا بالفيديو المتداول.

وعند ذلك ترجلتا الفتاتين من مركبتهما وتلفظتا بالفاظ سوقية للسيدة ، مما دفع الشاب الذي ظهر بالفيديو للتدخل والدفاع عنها، علماً ان الشاب لا تربطه اي صلة قرابة بها، وعند ذلك قامت الفتاتين بضرب الشاب والاعتداء على السيدة المسنة.

وحسب المعلومات، فإن السيارة وهي من نوع “لاندكروزر” والتي ظهرت بالفيديو تم استئجارها من قبل شاب عراقي يدعى “فرهودة” -وهو نجل رجل اعمال عراقي ويمتلك احد الفنادق الكبرى بالعاصمة عمان- من مكتب سيارات، منذ 3 سنوات، وبأجرة يومية قيمتها 100 دينار، وهو على معرفة بالفتاتين اللتين كانتا برفقة سائق اخر اثناء وقوع الحادثة.

مصدر امني مطلع اكد ان الاجهزة الامنية قامت بفتح تحقيق بالفيديو، لاجراء المقتضى القانوني بحق الفتاتين، وان العمل جارٍ على استدعائهما بالاضافة الى الشاب “فرهودة”.

وفي ذات السياق، علمت “الملاذ “، ان عددا من العراقيين قاموا بالتوسط لدى مسؤولين من اجل اغلاق هذا الملف نهائياً الا انهم اصطدموا، عند ذلك بقرار امني لا رجعه عنه لفرض سيادة القانون، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب