عطلة العيد تنتهي دون إعلان عن أرقام وحجم السياحة الداخلية !

انتهت عطلة عيد الأضحى المبارك مساء الأربعاء من دون أن تعلن وزارة السياحة الأرقام المتعلقة بالسياحة الداخلية.

وخلت صفحات الوزارة على شبكة الإنترنت وحتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الحركة طوال العيد، بينما كانت تروج قبل العطلة لبرنامج (أردننا جنة).

ولم تستفد الوزارة من الصفحات التابعة لها في الترويج للمناطق أو تحديث البيانات المتعلقة بالزوار والسياحة الداخلية، وحجم الاشغال في الغرف الفندقية.

ولم تعلن أي بيانات متعلقة بالمناطق السياحية والأثرية الرئيسة، وحجم السياحة الداخلية خلال عطلة العيد التي تداخلت مع عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وتجنب أمين عام وزارة السياحة عيسى قموه الإجابة على استفسارات “هلا أخبار” في ثالث أيام العيد حول بيانات السياحة الداخلية خلال العطلة التي امتدت لنحو 6 أيام.

وتذرع قموه عند الاتصال به مساء الثلاثاء بقيامه بزيارات على المنشآت، واعداً بالكشف عن الأرقام يوم الأربعاء، لكنه لم يعد يجيب على الهاتف.

ولم تنشر لا مفوضية العقبة ولا مفوضية البترا كذلك، بيانات حول عدد السياح الذين أموا المدينتين خلال عطلة العيد، ونسب الاشغال للغرف الفندقية.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي غصت بالتعليقات والتساؤلات في مستهل عطلة العيد، عن سبب اختيار عدد لا يستهان به من الأردنيين لقضاء عطلة العيد خارج البلاد.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب