20.2% نسبة الاقتراع في انتخابات “اطباء الأسنان”

صحيفة الملاذ الاخبارية

الملاذ –

كشف رئيس اللجنة العليا للانتخابات في نقابة أطباء الأسنان الدكتور هاشم حدادين، الجمعة، أن نسبة الاقتراع في الانتخابات بلغت 20.2% حتى الساعة 12:30 ظهرا.
وقال حدادين  إن التنافس على مركز نقيب يقتصر على مرشحين، وهما الدكتور عازم أديب القدومي عن القائمة النقابية للتغيير، والدكتور أحمد القادري عن قائمة التطوير، مضيفا أن 27 مرشحا لعضوية مجلس النقابة.
وتتنافس في انتخابات أطباء الأسنان ثلاث قوائم، وهن القائمة النقابية للتغيير، وقائمة التطوير، والائتلاف النقابي المستقل.
وترشح عن القائمة النقابية للتغيير الدكتور عازم القدومي لمنصب النقيب، و10 مرشحين لعضوية المجلس، وهم آية الأسمر، وميس الحياصات، وأحمد الطروانة، وخالد مشعل، علام الابراهيم، ومحسن الروسان، ومحمد ابو عرقوب، ومعتز مراد، وهايل عياش، واسماعيل ملحم.
وكما ترشح عن قائمة التطوير الدكتور احمد القادري لمنصب نقيب، و10 مرشحين لعضوية المجلس، وهم بثينة الطروانة، وعمر القواسمي، وصفي العموش، ويزن قبعين، ومحمد القادري، وطارق الريماوي، واسحق جعارة، وعبدالله الرنستي، ومناف نجلي، ومحمد ملحم.
واما الائتلاف النقابي المستقل لم يترشح عنه أحد لمنصب النقيب، وفيما ضم الائتلاف 6 مرشحين لعضوية المجلس، وهم عبير الحطبة، وسامر ابو غوش، مؤنس الشديفات، ورسمي السعيدات، وطارق غطاس، واسماعيل ملحم.
يشار إلى أن الإنتخابات بدات الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة، وستنتهي عملية الاقتراع في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، وتجري عملية الاقتراع في مجمع النقابات المهنية بالعاصمة وفروعه في إربد، والكرك، والعقبة.

اضغط هنا لزيارة صفحة  صحيفة الملاذ الاخبارية عبر الفيس بوك

اضغط هنا لزيارة قناة صحيفة الملاذ الاخبارية على يوتيوب