ارشيف الملاذ نيوز

مياه اليرموك تدعو لاستغلال المدينين فرصة وقف اجراءات الحجز على املاكهم

الملاذ نيوز – اوضحت شركة مياه اليرموك بان الاجراءات المتبعة لتحصيل الأموال الأميرية تعطي فترة كبيرة للمواطنين الذين ترتبت عليهم ذمم من أجل مراجعة مكاتب الشركة لتسوية امورهم المالية وتسديد ما يترتب عليهم من أثمان مياه.

وأكد مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة، ان مراجعة المواطن للشركة فور استلام اشعار الأموال الأميرية للنظر في الذمم المتراكمة عليه توفر عليه الكثير من الجهد وأن مدة الاشعار 14 يوما يليها 60 يوما بعد نشر الأسماء في الجريدة الرسمية وهي مدة كافية للمواطن لتصويب اوضاعه قبل الحجز على امواله.
وأوضح الهزايمة أن المواطن الذي يتسلم الاشعار يعتقد ان الاشعار باسم والده المتوفى وبأن الامر لا يعنيه وانها ذمم مترتبة على صاحب الاشتراك ولا يدرك بأن الحجز على الاموال المنقولة وغير المنقولة سيطال جميع الورثة المستخدمين وغير المستخدمين لعداد المياه وبالتالي فإن المواطن في غنى عن تكبد العناء من أجل القيام برفع اشارة الحجز التي ترتبت عليه وعدم قبول اي اعتراض بعد المدة الممنوحة له في حين كان بإمكانه الاستفادة من التسهيلات التي تعطيه حق الاعتراض وتقسيط المبلغ المترتب على الاشتراك بصورة مريحة.
وبين ان عدد الاشعارات التي تم توزيعها منذ شهر آب من العام الماضي 2016 ولغاية نهاية تشرين اول من هذا العام 2017 بلغ 26 الف اشعار وأن ما نسبته 43 بالمئة من المشتركين الذين تسلموا اشعارات قاموا بمراجعة مكاتب الشركة لتسوية امورهم المالية.
وأهاب الهزايمة بالمواطنين الذين تسلموا الاشعارات ضرورة مراجعة الشركة قبل الوصول الى مرحلة الحجز والاستفادة من اجراءات التقسيط المتاحة.