النعيمة: إصاباتان بالرصاص على خلفية فيديو ضرب ‘‘فارض الأتاوات‘‘

الملاذ نيوز –  أصيب شخصان من بلدة نعيمة في محافظة إربد بعيارات نارية من سلاح “بمبكشن” إثر قيام مجهولين مساء الثلاثاء بالتهجم على منزل شخص ظهر بفيديو الاعتداء على مطلوب “فارض أتاوات” في المنطقة أمس.
وقال مصدر أمني إن مجموعة من الأشخاص من أقارب المطلوب قاموا بالتهجم على منزل أحد الأشخاص الذين ظهروا بالفيديو، حيث قام أحدهم بإطلاق النار على منزله بواسطة سلاح “بمبكشن” ما تسبب بإصابتهما بمنطقة اليد.
وأضاف أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، فيما قامت قوات الأمن والدرك بتطويق المنطقة وإعادة الهدوء إليها.
وكان مصدر أمني صرح أمس إن بلاغا ورد لمركز أمن بني عبيد من قبل أحد الأشخاص أفاد بوجود شخص مطلوب وقد تعرض للضرب في أحد الشوارع بمنطقة النعيمة في محافظة إربد.
وأضاف المصدر إن دورية للبحث الجنائي تحركت على الفور إلى مكان الحادثة، حيث عثروا هناك على أحد الأشخاص مسجل بحقه طلب أمني ومتغيب عن الإقامة الجبرية، وتظهر عليه علامات الضرب، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج واحتصل على تقرير طبي يفيد بأن حالته متوسطة وبوشرت التحقيقات في الحادثة.
وتابع أنه وبعد ذلك رصد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر أشخاصا يقومون بالاعتداء على ذلك الشخص بحجة انه يقوم بطلب الاتاوات من بعض قاطني المنطقة، وفتح تحقيقا موسعا في القضية في مديرية شرطة محافظة اربد، لجلب كافة الاطراف والتوسع بالتحقيق معهم وإحالتهم للقضاء جميعا.
وأكد المصدر أن مديرية الامن العام تهيب دوما بالاخوة المواطنين التعاون التام بتمرير اي ملحوظة عن الاشخاص المطلوبين ليقوموا بواجبهم باتخاذ الاجراءات المناسبه بحقهم دون تعريض أنفسهم للمساءلة القانونية.