ارشيف الملاذ نيوز

الامير مرعد يرعى حفل لـ"كهرباء اربد" للمصابيين العسكريين

اربد –  رعى الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين اليوم الاثنين، احتفال شركة كهرباء محافظة اربد بتكريم كوكبة من منتسبي الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين الذي اقامته اليوم بحضور حشد من المصابين وذويهم .
واكد مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الشركة وهي تبادر لاول مرة في تكريم المصابين فانها تؤكد انها ستصبح شريكا دائما في الاعمال الخيرية التي تتولاها الهيئة وداعما لها امتثالا للاهداف الانسانية الرامية لتطوير عمل الهيئة في مجالات تأهيل شريحة عظيمة من ابناء المجتمع الاردني .
وقال ان احتفال الشركة ياتي تقديرا لكل من زين الشعار العسكري هامته من ابناء قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وهو بمثابة تعبير عن الحب والاعتزاز والتقدير لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن ثرى الاردن الطهور .
وعبر الذينات عن الفخر بالاخيار الهاشمييين الذين قيضهم الله لقيادة هذا البلد وبفضلهم اصبح انموذجا يحتذى في الامن والاستقرار الحرية والكرامة والديمقراطية من اجل ان يحظى ابناء الوطن وضيوف الاردن بحياة كريمة استجابة للتوجيهات الملكية في هذا الشأن .
وثمن القاضي العسكري المتقاعد شرف الدين سمارة الزعبي باسم المصابين بادرة سموه وتكرمه برعاية احتفال تكريم المصابين الذي بادرت شركة كهرباء محافظة اربد لاقامته .
وقال ان استذكار المصابين العسكريين بالمناسبات المخلتفة مر يبعث على الفخر والعزة والاعتراف بالدور الكبير الذي قاموا به خدمة لوطنهم وامتهم وقيادتهم الهاشمية وهو محفز لهم على الاستمرار ضمن الامكانات والقدرات على الاستمرار بممارسة الادوار الاجتماعية المفيدة لوطنهم .
واعرب الزعبي عن امله في استمرارية خدمات الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين التي يسعى القائمون عليها على ديمومة خدماتها ورعايتها لهم في كل المناسبات واسنادهم ماديا ومعنويا واجتماعيا اتساقا مع الاهداف التي اسست من اجلها .
وسلم سمو الامير في نهاية الحفل الذي حضره حشد من المسؤولين والمدعوين الهدايا التكريمية لكوكبة من المصابين العسكريين .