ارشيف الملاذ نيوز

مدعي عام عمان الأول يستمع لإفادة الزميل جمال حداد في قضية العيسوي

الملاذ نيوز : استمع رئيس دائرة الادعاء العام القاضي عبدالله أبو الغنم مدعي عام عمان الأول لإفادة ناشر وكالة الوقائع الاخبارية عضو نقابة الصحفيين الأردنيين الزميل جمال حداد في الشكوى التي سجلها ضده أمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي ، حيث قرر المدعي العام ترك الزميل وشأنه بعد الاستماع لإفادته .
وبحسب الأستاذ المحامي خالد خليفات الذي حضر وكيلا للدفاع عن الزميل حداد، أن مدعي عام عمان استدعى الزميل استناداً للشكوى بموجب المادة ” 11 ” من قانون الجرائم الالكترونية ووجه له سؤالا حول مضمون الشكوى فأفاد انه غير مذنب وان ما ورد بلائحة الشكوى لم يرد إي مضمون له على صفحات الموقع المعتمدة .وعلى ضوء ذلك وإفادة الزميل ، قرر القاضي أبو الغنم تركه وشانه.
من جهته عبر الزميل حداد عن شكره وتقديره للقضاء الأردني العريق والنزيه الذي يشكل العمود الفقري لوطننا الكبير فهو حامي الحريات، وأبناء شعبنا ويعطي صورة مشرقة ومميزة داخل الوطن وخارجه بالأحكام العادلة والنزيه.
وأكد الزميل حدّاد بان موقف نقابة الصحفيين الأردنيين كان مشرفا وعريقا في الوقوف والمتابعة الحثيثة وبشكل يومي له، عبر الاتصال المباشر واستعداد النقيب الأستاذ راكان السعايدة في الحضور ومرافقته لأروقة المحكمة ، وتوكيل محامي النقابة للدفاع عنه في تلك القضية.
وتقدم الزميل جداد بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لكافة الزميلاء الذين كانوا على تواصل مباشر معي لحظة بلحظة والاطلاع على حيثيات القضية واستعدادهم في الحضور والمساندة ، فكل الشكر والتقدير كل باسمه ، خاصة الزملاء عضو مجلس النقابة الأستاذ خالد القضاة والأستاذ إيهاب سلامة .
هذا وكان أمين عام الديوان الملكي سجل شكوى بحق عدة أشخاص بدعوى التشهير والذم والتحقير .