ارشيف الملاذ نيوز

طلب عاجل …من والد الطفلة "ملك" التي نهشت جسدها الكلاب الضالة

الملاذ نيوز : قال والد الطفلة ملك والبالغة من العمر عامين ، والتي تعرضت لهجوم شرس من قبل الكلاب الضالة قبل نحو 3 اسابيع ، خلال تواجدها في ساحة منزلها في بلدة الطيبة بمحافظة اربد ، انها توفيت يوم أمس الاحد .
وحول تفاصيل الحادثة ، بين والد الطفلة المتوفية ، انه طفلته سحبت من امام المنزل ومن قبل كلب ضال شرس وقد سحبها لعدة أمتار ،وقد حاول تخليصها منه بواسطة العصي والحجارة ، الا انه كان يواجه صعوبة في ذلك .
واشار الى انه قام باسعافها فور تعرض طفلته للهجوم الى مستشفى الاميرة بسمة الحكومي ، والذي بدوره لم يقدم الرعاية الطبية اللازمة لطفلته ، والذي اسهم لاحقاً في تدهور حالتها الصحية ووفاتها متأثرة باصابتها .
واضاف والد ملك ، انه ولشدة حزنه على طفلته وخشية تعرض الاطفال في المنطقة لهجوم جديد من قبل الكلاب الضالة ، بقي طيبة يوم أمس مستيقظاً يترصد حركة العديد منهم ، الا ان تمكن من القضاء على بعضهم .
وطالب والدها في نهاية حديثه الاجهزة المعنية وبشكل عاجل اليوم بضرورة متابعة ومكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة التي باتت تشكل خطراً على سلامة اهالي المنطقة ، خاصة ان المنطقة شهدت حالات مشابهة خلال الفترات الماضية .