ارشيف الملاذ نيوز

“سوء تنسيق” يلغي اجتماع مجلس محافظة اربد الخاص بمناقشة نظام الأبنية

الملاذ نيوز – الغى مجلس محافظة اربد لقاءً يجمعه برئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني يهدف لمناقشة نظام الأبنية واللوحات الإعلانية بعد أن تم الإعلان عن إقامته في العاشرة من صباح اليوم في قاعة محافظة اربد ومن ثم تم الإعلان عن ترحيله لمبنى البلدية ليقام في تمام العاشرة والنصف قبل ان يم الإعلان عن الغائه لاحقاً.
وعلم من مصدر داخل محافظة اربد ان سوء التنسيق هو السبب الرئيسي لإلغاء هذا الإجتماع، المصد اكد ان المجلس لم يقم بإبلاغ المحافظة مسبقاً بنيته عقد الإجتماع وان القاعة مشغولة بذات التوقيت باجتماع اخر لاحد الوفود القادمة من خارج المدينة.
كما ان البلدية لم تكن على استعداد لاستقبال الاجتماع وتم الإعتذار لضيق الوقت وعدم القدرة على تجهيز مكان خاص بالإجتماع خلال نصف ساعة.
فيما اكد مراقبون ان إقامة اللقاء في مبنى المحافظة يعتبر خطأ من الأساس خاصة انه من المتوقع ان يتم خلال اللقاء انتقاد نظام الأبنية الذي اقرته الحكومة ممثلة بوزارة البلديات وهو ما يعني انتقاد لاذع سيوجه لوزارة البلديات والحكومة من مبنى المحافظة وهو امر غير منطقي وفق هؤلاء المراقبين الذين شككوا في طريقة تأجيل او الغاء الإجتماع متوقعين ان يكون قد تم “تعطيل” هذا الإجتماع عن قصد.