ارشيف الملاذ نيوز

الافراج عن بريطاني تحرش باردني في دبي!

الملاذ نيوز : امر حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بالافراج عن بريطاني كان متهما بالتحرش باردني في احدى بارات الامارة الخليجية .
وقضى البريطاني جيمي هارون 3 اشهر في السجن قبل ان يفرج عنه وذلك خشية ان تؤثر الحادثة على السياحة في دبي .
وتعود تفاصيل القضية الى تموز الماضي عندما اعتقلت الشرطة الإماراتية السائح البريطاني في دبي، بتهمة التحرش، بلمسه فخذ شاب اردني مر من جانبه في إحدى حانات دبي.
وقال والدا جيمي، إن ابنهما سافر إلى دبي، وفي أحد الأيام قرر وأصدقاؤه قضاء الوقت في إحدى حانات دبي، حيث كان النادي مزدحما جدا، وخلال مرور جيمي بين حشد الناس أمسك بفخذ شاب تبين أنه أردني الجنسية، لتجنب الاصطدام به وفسح الطريق للمرور من جانبه، ليتفاجأ بوجود رجال الشرطة واعتقاله في مدخل الحانة، بعدما أبلغ عليه الشاب الاردني واتهمه بالتحرش”.
ووفقا لشهود عيان، بعد الحادثة صرخ الشاب الأردني باللغة العربية، قائلا: “تصرفه لا أخلاقي سوف أطردكم جميعا، أنتم لا تعرفون من أنا” .
وطلبت الشرطة من جيمي الاعتذار ولبى طلب الشرطة برحابة صدر واعتذر للشاب الأردني، ورغم اعتذاره تم توقيفه وانفق نحو 32 الف جنيه استرليني نفقات قانونية في القضية.
وقال محامي جيمي: “إن سجنه يعد انتهاكا لحقوق الإنسان، فالسلطات البريطانية تتغاضى عن تصرفات المواطنين الإماراتيين بسبب العلاقات بين البلدين.