ارشيف الملاذ نيوز

القبض على شخصين ارتكبا السلب بعد ايهام ضحاياهم بأنهم فتيات ويرغبن بممارسة الجنس معهم

الملاذ نيوز : تمكن عناصر بحث جنائي الرصيفة من القاء القبض على شخصين ارتكبا قضايا سلب بعد استدراج ضحاياهم عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي .
وفي التفاصيل التي نقلها مصدر أمني لــ”الملاذ نيوز ” فإن قسم البحث الجنائي في لواء الرصيفة باشر التحقيق منذ ايام بمعلومات وردت اليه حول قيام مجهولين بانشاء صفحة على احدى مواقع التواصل الاجتماعي قاموا من خلالها باستدراج اشخاص بعد ايهامهم بانهم فتيات ويرغبن بممارسة الجنس معهم ليقوموا بعد ذلك وعند حضور الضحية للمكان المحدد باشهار ادوات حاده عليه واخذ ما بحوزته من نقود وهواتف خلوية.
ووفق ذات المصدر فقد باشر فريق مختص من البحث الجنائي بجمع المعلومات وتتبع الصفحه الالكترونية بالتعاون مع وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ليتم بعد ذلك تحديد هوية اربعه اشخاص يشتبه بتورطهم في ارتكاب عدد من تلك القضايا ونتيجة البحث والتحري القي القبض على شخصين منهم بعد نصب كمين محكم لهم.
ليتبين لاحقاً انهما من ارباب السوابق الجرمية وقد اعترفا خلال التحقيق معهما بارتكاب ستة قضايا لسلب اشخاص بعد ايهامهم بانهم فتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي وبالاشتراك مع شخصين اخرين جار البحث عنهما والتحقيقات مستمرة .
وحذر المصدر كافة الاخوة المواطنين الحذر اثناء استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تصديق كل ما يكتب عبرها واعتباره حقائق وعدم الوثوق باي شخص عبرها خاصة غير المعروفين اليهم لكي لا يقعوا فريسة لبعض المجرمين ممن يستخدمون تلك المواقع لارتكاب جرائمهم