ارشيف الملاذ نيوز

ادخال الشاب "جمال القرعان" الى المستشفى اثر تعرضه لاعتداء في حادثة اعتداء عناصر البحث الجنائي باربد

أدخل ظهر اليوم الشاب جمال رضوان القرعان إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي أثر تعرضه لاعتداء قبل أيام من قبل مرتبات البحث الجنائي في مدينة اربد ،حيث تم إدخاله إلى قسم الباطنية بعد أن أُسعف من قِبل كوادر الدفاع المدني اثر إنتكاس مفاجىء في حالته الصحية أثناء عمله في المطعم .
وأكد ذوي القرعان إنه منذ يوم الحادثة وهوا يعاني من عدم انتظام دقات القلب نتيجة تعرضه لصعقات كهربائية أثناء تواجده في قسم البحث الجنائي وهوا أحد الأشخاص الذين تعرضوا للضرب المبرح على يد بعض من رجال البحث الجنائي في أحد المطاعم في شارع الجامعة.
وبين ذوو القرعان أن الطبيب أوعز بإدخاله إلى مستشفى الأميرة بسمة ظهر اليوم نتيجة عدم انتظام دقات القلب ،وبعد إجراء عدد من الفحوصات الطبية أدخل إلى المستشفى.
يذكر ان القرعان يعمل في المطعم الذي تعرضه لمداهمة من قبل مرتبات البحث الجنائي والاعتداء على الموجودين من ضمنهم الدكتور الذيابات الذي تدهور وضعه الصحي ليلة أمس وأدخل إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس، إثر الاعتداء الذي تعرض له على يد عدد من مرتبات البحث الجنائي وفق فيديو بثته مواقع التواصل الاجتماعي و جرى توقيف عدد من مرتبات البحث الجنائي ، و شغلت تلك القضية منذ أيام الرأي العام وسط مطالبات بمحاسبة المقصرين.