ارشيف الملاذ نيوز

الحكومة تحمّل نادي الوحدات مسؤولية هروب لاعبيه الثلاثة والرجوب: اللاعبون غادروا المملكة بـ (جوازات بدل فاقد)

حمّلت الحكومة ادارة نادي الوحدات مسؤولية هروب ثلاثة لاعبين فلسطينيين محترفين لديه, معتبرة ان احتجاز جواز السفر امر مرفوض, وممنوع بموجب القانون.

وبين مصدر حكومي, في تصريح لـ  “العرب اليوم”, ان “لاعبي نادي الوحدات الثلاثة, فهد العتال واحمد كشكش وعبد اللطيف البهداري, غادروا المملكة بجوازات سفر فلسطينية جديدة, صادرة عن السفارة الفلسطينية بعمان”, نافيا ان تكون هذه الجوازات مزورة.

ونفى المصدر, الذي رفض الكشف عن هويته, ان يكون ما جرى في قضية لاعبي الوحدات المحترفين انتهاكا للسيادة الاردنية, معتبرا ما حصل “اصدار جوازات سفر فلسطينية بدل فاقد للاعبين الثلاثة, اسوة بما يحصل لاي مواطن في الخارج في حال فقدانهم وثائق سفرهم”.

وفي وقت سابق, قال امين سر نادي الوحدات زيد ابو حميد ل¯ “العرب اليوم” ان “لاعبي الفريق الثلاثة غادروا البلاد بجوازات سفر مزورة”, مبينا ان “ادارة نادي الوحدات ستعمل على متابعة القضية وتصعيدها, حتى تحصل على حقها بالكامل”.

وطلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشكل قانوني من نادي الوحدات تفريغ اللاعبين الثلاثة, الا ان ادارة النادي, وبعد تنسيب من الجهاز الفني, رفضت ذلك.

من جهته, أكد رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني العميد جبريل الرجوب, في تصريح صحافي لقناة “العربية”, ان “السلطة اصدرت للاعبين الثلاثة جوازات سفر بدل فاقد, وارسلتها لهم عبر السفارة الفلسطينية في المملكة, وذلك ردا على اصرار نادي الوحدات على حجز جوازات سفرهم, بعد ان طلب منهم الاتحاد الفلسطيني الحضور والمشاركة في مباراة ودية بين فلسطين وموريتانيا” .

 

 

 

العرب اليوم/  رداد القلاب