ارشيف الملاذ نيوز

المعايطة :125 الف اعتراض على سجلات الناخبين مع نهاية دوام الأربعاء

قال المستشار السياسي لرئيس الوزراء الناطق الرسمي للانتخابات النيابية سميح المعايطة ان عدد الاعتراضات على سجلات الناخبين تجاوز مع نهاية دوام اليوم الاربعاء 125 الف اعتراض .

واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية انه يوجد حالات تكرار كثيرة في عملية الاعتراض بمعنى وجود اسماء معترض عليها من اكثر من مواطن وهذا ما يفسر زيادة عدد حالات الاعتراض اضافة الى تقدم العديد من المواطنين بالاعتراض بشكل قوائم تضم مئات والاف الاسماء المعترض عليها.

واعاد المعايطة التاكيد على ان موظفي الدوائر المعنية باستقبال الاعتراضات سيقومون باعمالهم كالمعتاد خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين وذلك التزاما بتعليمات وزير الداخلية التي اصدرها الاسبوع الماضي،لافتا الى ان عملية الاعتراض ستنتهي مع نهاية دوام يوم السبت القادم.

و في محافظة اربد بلغ عدد الاعتراضات التي تقدم بها مواطنون الى مديرية الاحوال المدنية في اربد والمكاتب التابعة لها في الوية المحافظة البالغ عددها 13 مكتبا لغاية صباح اليوم الاربعاء 18800 اعتراض.

وفي محافظة الطفيلة بلغ المجموع التراكمي لعدد طلبات الاعتراضات التي سجلتها مديرية الأحوال المدنية في محافظة الطفيلة حتى اليوم الأربعاء نحو ستة اعتراضات بعدد ناخبين معترض عليهم في جدول الناخبين بلغ 15 ألف ناخب وناخبة وفق مدير أحوال الطفيلة احمد الزيدانيين.

 

 

بترا