ارشيف الملاذ نيوز

طقس حار في جميع مناطق المملكة حتى الثلاثاء

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم السبت لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 7-8 درجات مئوية حسب دائرة الارصاد الجوية.

ويكون الطقس هذا اليوم حارا في جميع مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية خصوصا في جنوب وشرق المملكة والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الاحد مع بقائها اعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية لذا يستمر الطقس حارا مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية خصوصا في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

ويبقى الطقس بعد غد الاثنين حارا بوجه عام في معظم مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية خصوصا في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

أما يوم الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية لذا يكون الطقس حارا في جميع مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية خصوصا في جنوب وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ووفق الارصاد الجوية يتراوح معدل درجات الحرارة العظمى في عمان في مثل هذا الوقت من السنة بين 31 و32 درجة مئوية .

وتتراوح العظمى في عمان لهذه الايام بين 36 و37 درجة مئوية والصغرى بين 24و25 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 42و43 درجة والصغرى بين 28و29 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 35و36 درجة ، والمناطق الشمالية بين 36 و37 درجة ، والمناطق الشرقية بين 39و40 درجة ، وفي مناطق الاغوار بين 41 و42 درجة.

 

 

 

بترا