ارشيف الملاذ نيوز

طقس حار حتى الجمعة

 تنخفض درجات الحرارة قليلا غدا الاربعاء ويكون الطقس حارا في معظم مناطق المملكة ودرجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية مع ظهور السحب المتوسطة والعالية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

 

ووفق دائرة الارصاد الجوية يستمر الطقس بعد غد الخميس حارا في معظم مناطق المملكة ودرجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

 

وتبقى المملكة يوم الجمعة تحت تأثير الموجة الحارة وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلها في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي 6-7 درجات مئوية لذا يستمر الطقس حارا في جميع مناطق المملكة مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

 

وافادت دائرة الاصاد الجوية ان معدل درجات الحرارة العظمى في عمان في مثل هذا الوقت من السنة يتراوح بين 31 و32 درجة مئوية .

 

وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 37 و38 درجة والصغرى بين 25و26 ،فيما العظمى في العقبة بين 42و43 والصغرى بين 30و31 ،وكذلك تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 33و34 ، والمناطق الشمالية بين 33 و35 ، والمناطق الشرقية بين 42و43 ، وفي مناطق الاغوار بين 43 و44 درجة مئوية.

 

 بترا