ارشيف الملاذ نيوز

وزيرا الداخلية والصحة بالوكالة يطمئنان على جرحى حادث السير

قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي ووزير الأشغال العامة والإسكان وزير الصحة بالوكالة الدكتور محمد عبيدات يرافقهم مدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله سليمان الحمادنة امس الجمعة بزيارة جرحى حادث السير الذي وقع مساء الأول من امس الخميس لمجوعة من العراقيين على طريق البحر الميت عمان.

ونقل الوزيران تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء سمير الرفاعي للجرحى والمصابين وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل.

وقال وزير الصحة بالوكالة الدكتور محمد عبيدات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن كوادر مستشفيات مدينة الحسين الطبية والأمير حمزة والسلط الحكومي التي تم نقل الجرحى والمصابين والمتوفين اليها من خلال أطقم الدفاع المدني بالتنسيق مع الأمن العام تعاملت بكل جاهزية وكفاءة مهنية مع الحادث.

وتسبب الحادث بوفاة خمسة واصابة خمسة وعشرين اخرين تم نقلهم للمستشفيات المذكورة غادر بعضهم بعد اجراء اللازم.

واضاف الدكتور عبيدات ان هناك ثلاث حالات لا تزال تتلقى العلاج في المدينة الطبية بمن فيهم وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي وحالة واحدة في مستشفى السلط الحكومي وتسع حالات في مستشفى الأمير حمزة وأوضاعهم العامة مستقرة، متوقعا مغادرتهم المستشفيات اليوم باستثناء ثلاث حالات ستبقى في المستشفيات حتى نهاية الأسبوع بسبب وجود كسور مختلفة لديهم.

ورافق الوزيران السفير العراقي في عمان.

 

 

بترا