ارشيف الملاذ نيوز

صور/ خمس وفيات و25 مصابا اثر حادث سير على طريق بانوراما البحر الميت

توفي خمسة أشخاص واصيب 25 اخرون اثر حادث سير لحافلة كانت تقلهم على طريق بانوراما البحر الميت في وقت متأخر من مساء امس الخميس.


وقال مدير المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب اليوم الجمعة أن حافلة سياحية تقل وفدا مشاركا في برنامج تدريبي لطلبة عراقيين مع الامم المتحدة تدهورت على طريق بانوراما – البحر الميت ما ادى الى وفاة خمسة أشخاص وإصابة 25 آخرين وصفت حالتهم العامة ما بين البالغة ومتوسطة.

واضاف الخطيب ان من بين المصابين وزير العلوم والتكنولوجيا العراقي رائد فهمي الذي تم نقله الى مدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج.

وكان وزير الداخلية بالوكالة وزير البلديات علي الغزاوي ومدير الامن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي ونائبه اللواء محمد الرقاد زاروا الوزير العراقي للاطمئنان على صحته ، كما زاروا باقي المصابين في مستشفى النديم الحكومي ومستشفى الشونة الجنوبية.

من جهته قال مدير الإعلام الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني الرائد باسم خلف أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديريتي دفاع مدني البلقاء ومادبا تعاملت مع حادث تدهور تعرضت له حافلة ركاب تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة على طريق البانوراما- منطقة البحر الميت، نتج عنه وفاة خمسة أشخاص وإصابة 25 شخصا آخرا بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وأضاف أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث ، وقامت بتحرير الوفيات والمصابين من داخل الباص وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى النديم الحكومي ومستشفى الشونة الجنوبية ، مشيرا إلى أن حالة المصابين العامة ما بين البالغة ومتوسطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

http://petra.gov.jo/Temp/Images/Original/News-211335.jpg

 

 

http://petra.gov.jo/Temp/Images/Original/News-211333.jpg

 

 

http://petra.gov.jo/Temp/Images/Original/News-211334.jpg

 

 

http://petra.gov.jo/Temp/Images/Original/News-211332.jpg

 

 

http://petra.gov.jo/Temp/Images/Original/News-211322.jpg

 

 


بترا