ارشيف الملاذ نيوز

جوردإنفست تعلن عن استحقاق قرض شركة أورانج الأردن

أعلنت شركة الثقة للاستثمارات الأردنية “جوردإنفست”، أحد المزودين للخدمات الاستثمارية المالية محلياً وإقليمياً، عن استحقاق القيمة الاسمية لأسناد القرض الصادر عن شركة أورانج الأردن،والتي تم إصدارها عام 2002 بقيمة إجمالية بلغت خمسة وعشرين مليون دينار أردني.

وكانت جوردإنفست قامت بتقديم خدمة مدير الإصدار عام 2002، إضافة إلى خدمات الحافظ الأمين و أمين الإصدار طوال هذه الفترة للمستثمرين في السوق من أفراد ومؤسسات استثمارية محلية وإقليمية.

وحسب بيان صحافي عن اورنج الاردن اليوم الاثنين فقد تميزت جوردإنفست بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بمهام مدير الإصدار والحافظ الأمين وإدارتها بنجاح إضافة الى تولي مهام الحافظ الأمين ووكيل التسجيل والدفع.

وقال المدير التنفيذي لشركة جوردإنفست أحمد طنطش في البيان إن تقديمنا لخدمات مدير الإصدار والحافظ الأمين تمثل عنصراً مهماً في عملية الاستثمار في الأوراق المالية، لاسيما أنها تعمل على تلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين.

من جهتها قالت الرئيس التنفيذي لاورانج الأردن نايلة خوام ان هذا الإنجاز يعتبر خطوة مهمة في تنويع مصادر تمويل استثمارات ومشروعات مجموعة الاتصالات الأردنية اللازمة لنمو أعمالها.

 

 

بترا