ارشيف الملاذ نيوز

الامير الحسن يرعى تخريج الفوج الثاني لكلية أبوغزاله

http://petra.gov.jo/Temp/Images/Original/News-210513.jpgرعى سمو الأمير الحسن بن طلال امس إحتفال كلية طلال أبوغزالة لإدارة الأعمال/ الجامعة الألمانية الأردنية بتخريج الفوج الثاني من طلبة الماجستير لعام 2009/2010.

ودعا الأمير الحسن خلال كلمته القاها بحضور رئيس ومؤسس المجموعة طلال أبوغزاله إلى المزيد من التشبيك بين المصادر الإنسانية في المنطقة وتفعيل عمليات تكوين الرأي وبناء السياسات والمناهج والدراسات لإنقاذ الأمة من أزماتها.

وشدد سموه على أن الإشراقة المعرفية بامتدادها البشري هي الإشراقة الحقيقية، مشيرا الى ان الفجوة التي تعملون على سدها ليست فجوة العجز المالي وإنما الفجوة التي تفصل بين فعاليات الفضاء الثالث: الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

وقال سموه إن إيماننا لن يتوقف بالمؤسسات التي تكون هذا الوطن بفضائها الثالث، وبالمليك الشاب الذي ندعو له بمزيد من الكفاءات الراغبة في التغيّر نحو الأفضل.

من جهته قال ابو غزالة إن التخرج هو نتاج جهود الطلبة والأساتذة والكلية الذين يتشاركون بالفخر والفرحة.

واشار الى نعمة الأمن والأمان في بلدنا العزيز الأردن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ما أتاح لنا فسحة العلم والنجاح.

وأعرب رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور لبيب الخضرا عن ثقته بأن الخريجين سيمثلون الوطن خير تمثيل خصوصا بالمستوى الأكاديمي المتميز والخبرة التي اكتسبوها.

واعربت الطالبة رولا عبدالرحيم ملبس نيابة عن الخريجين عن شكر الخريجين والطلبة لأعضاء هيئة التدريس لإتاحتهم الفرصة لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية، مشددة على أن الخريجين سيسخرون ما اكتسبوه من معرفة في حياتهم العملية.

وقدم أبوغزاله خلال الاحتفال درعاً تكريمياً لسمو الامير الحسن، الذي وزع الشهادات على الخريجين، وتكريم الطلبة المتفوقين بالجوائز المالية والدروع.

 

 

بترا