ارشيف الملاذ نيوز

إنريكي إغلسياس سيتزلج عارياً احتفالاً بفوز إسبانيا

يعيش المغني العالمي إنريكي إغلسياس حالة من المشاعر المتناقضة حالياً، حيث يشعر بالتأكيد بسعادة بالغة لفوز المنتخب الإسباني بلقب بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، ولكنه في الوقت نفسه عليه أن يفي بالوعد الذي قطعه على نفسه، والقيام بالتزلج على المياه عارياً.

ففي 23 يونيو/ حزيران الماضي، أبلغ المغني الإسباني البالغ من العمر 35 عاماً، شبكة BBC بقوله: “إذا فازت إسبانيا، سوف أشرب حتى الثمالة، وسأقوم بالتزلج على المياه عارياً في خليج بيسكايني”، وهو أحد المناطق السياحية الشهيرة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

وكان المنتخب الإسباني آنذاك قد خسر مباراته الأولى أمام نظيره السويسري بهدف دون رد، مما وضعه في موقف حرج بالمجموعة الثامنة، قبل أن يحقق فوزين متتاليين على هندوراس، ثم على تشيلي، ليواصل مشواره نحو المباراة النهائية الأحد، والتي فاز فيها على منتخب هولندا بهدف دون رد.

والآن يسعى المغني الإسباني قلباً وقالباً إلى الوفاء بوعده، حسبما قال لموقع “أكسيس هوليوود” الفني، إن “الرهان هو الرهان”، ولكنه لم يحدد موعداً للقيام بهذه الخطوة.

وأشار إغلسياس، في تصريحاته لـBBC الشهر الماضي، إلى أنه في حالة قيامه بالتزلج عارياً فإنها لن تكون المرة الأولى التي يقوم فيها بركوب ألواح التزلج على المياه بمثل تلك الحالة، قائلاً: “هذا ما اعتدنا القيام به عندما كنا أطفالاً.”

ولكن في هذه المرة على المغني الشاب أن يضع في حسبانه أن قيامه بهذه الخطوة سيجذب إليه الكثير من الأنظار، بعكس ما كان يقوم به في السابق.

 

 

سي ان ان