ارشيف الملاذ نيوز

تحقيق بمطار بيروت اثر اكتشاف بقايا جثة على اطارات طائرة سعودية

http://www.al-akhbar.com/files/images/p10_20070419_pic.full.jpgتجري سلطات الطيران المدني اللبناني تحقيقا اثر اكتشاف بقايا جثة على الاطارات الخلفية لطائرة سعودية عند هبوطها في مطار الرياض قادمة من بيروت بعد منتصف الليلة الماضية.

وأعلن مصدر امني لبناني أن سلطات الطيران المدني اللبناني تبلغت من السلطات السعودية عن وجود بقايا جثة على الاطارات الخلفية لطائرة ركاب تابعة لشركة (ناس) السعودية كانت قد اقلعت من بيروت وعلى متنها 130 راكبا ، دون أن تعرف حتى الآن هوية صاحب الجثة.

وافاد المصدر أن السلطات اللبنانية باشرت على الفور تحقيقاتها مع المعنيين الذين قاموا بخدمة الطائرة قبيل إقلاعها من بيروت، لافتا الى أن كافة الاجراءات والكشف الروتيني على الطائرة كان قد استكمل من قبل شركة الخدمات الارضية في مطار بيروت بشكل طبيعي ولم يتبين معه وجود أي أمر غير اعتيادي.

ولفت المصدر الى أن السلطات اللبنانية المختصة طلبت من السلطات السعودية تزويدها على الفور بنتائج تحقيقاتها ليصار الى استكمال التحقيقات في بيروت لمعرفة هوية صاحب الجثة وظروف الحادث.

واوردت تقارير صحفية رواية لبعض الركاب على متن الطائرة مفادها انهم شاهدوا شخصا يحمل حقيبة صغيرة على ظهره ويرتدي قبعة على رأسه كان يركض صوب الطائرة ثم وقع ارضا ثم شاهدوه ينهض ويتجه نحو الطائرة وهي تهم بالاقلاع.

 

 

بترا