ارشيف الملاذ نيوز

صور/ نانسي عجرم تجدد صورتها الفنية وتروج للحليب !

إنتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تصوير إعلان جديد لصالح إحدى العلامات التجارية المعروفة، لمنتج حليب من إنتاج هذه العلامة، مستثمرة صورتها كأم للترويج لمنتج موجه للأطفال.


تم التصوير في لبنان تحت إدارة مخرج عالمي، تعاونت نانسي معه مسبقاً في إلعان لشركة المشروبات الغازية التي تمثلها. ويُذكر أن الإعلان سيتم عرضه قريباً على كافة الشاشات.

الجدير بالذكر أن نانسي بدأت في الفترة الأخيرة بتغيير الصورة التي تظهر بها من خلال أعمالها المصورة حيث إبتعدت عن النمط الشعبي الذي ظهرت به في بداياتها، وباتت تنحى منحى نجوم الـ “POP” الغربيين من ناحية الرقص والمظهر. وهو تغيير سبق وأِرنا اليه عندما إعتلت المسرح في إحدى حفلاتها الأخيرة في دبي وهي ترتدي الشورت وتتحرك بشكل أكثر حيوية على المسرح من السابق.

أما الصور التي ننشرها اليوم من إعلانها الجديد، فهي تظهرها في إستعراض راقص معاصر، وهو تغيير مطلوب بالتأكيد من أي فنان لكي لا يدخل جمهوره في دائرة الملل، ولكي تتجدد نجوميته بخطوات ذكية ومحسوبة.

نانسي التي ذاعت نجوميتها عربياً من خلال أغنية “أخاصمك آه” كانت تلبس ثوب المرأة الفاتنة المثيرة الشعبية المصرية، وسارت على نفس النمط في أغنية “آه ونص “، ثم تحولت تدريجياً الى صورة المرأة المعاصرة الرصينة في أعمال أخرى مثل “يا سلام” و”إنت إيه”، وخاطبت الطفل بشكل غير مباشر في أعمال مصورة ثانية تمحورت في صورتها حول إجواء السيرك، وبشكل مباشر في العمل المصور الذي رافق البوم الأطفال، وهاهي تتوجه اليوم لفئة المراهقين والشباب في إطلالاتها الأخيرة.

يذكر أن تجدد نانسي في الصورة أكثر جرأة من تجددها في الأنماط الموسيقية التي تقدمها، حيث بقيت تلعب موسيقياً في الدائرة المضمونة التي أحبها الناس بها.

 

 

 

دنيا الوطن