ارشيف الملاذ نيوز

شاهدوا/ كرستيانو رونالدو يودع المونديال بالبصق على الكاميرا

ودع كريستيانو رونالدو كأس العالم بأسلوب قبيح، إذ جاء آخر ظهور له على شاشات التليفزيون وهو يبصق في اتجاه الكاميرا بعدما فشل في إبعاد المصور عنه أثناء خروجه من الملعب.

وانتهى مشوار البرتغال في كأس العالم بعد الخسارة من إسبانيا بهدف نظيف في دور الـ16 من البطولة، ليخرج رفاق رونالدو من البطولة مبكرا بعد عروض طيبة في الدور الأول.

وباعتباره قائد الفريق ونجمه الأول، تبع أحد المصورين رونالدو بكاميراته المحمولة وهو يخرج من ملعب المباراة، فيما كان من جناح ريال مدريد الإسباني سوى الصياح في وجه المصور وأشار له بالابتعاد.

ولكن مع إصرار المصور على الحصول على اللقطة، نظر رونالدو إلى الكاميرا ثم بصق أرضا في اتجاهها، ما اعتبره كثير من وسائل الإعلام أنه إهانة لملايين المشاهدين.

 

 

خروج حزين للبرتغال

 

رونالدو يودع المونديال بالبصق في اتجاه الكاميرا .. شاهد الفيديووواصل رونالدو تصرفاته المثيرة للجدل حينما سأله صحفي عن أسباب الخروج من دور الـ16، فرد قائلا: يمكنكم توجيه هذا السؤال لكارلوس كيروش”.

ولعبت البرتغال الشوط الأول أمام إسبانيا بصورة طيبة قبل أن تفقد السيطرة على منتصف الملعب تماما حينما تحول رونالدو في الشوط الثاني إلى مركز رأس الحربة بدلا من الجناح.

وسجل رونالدو في مونديال 2010 هدفا واحدا في انتصار البرتغال على كوريا الشمالية بسباعية نظيفة في مرحلة المجموعات.

 

 

دنيا الوطن