ارشيف الملاذ نيوز

اللجنه الاولومبيه تلهف حقوق التجار في مشروع رياضه … وانباء عن تورط امجد نادر الذهبي في شركة راندوم جيم

http://www.albaladnews.net/Picture/(10-6-2010)(12-50-03%20AM).jpg

طالب عدد من التجار اللجنة الاولومبيه بضرورة دفع مستحقاتهم الماليه المؤجله من خلال بطاقة رياضة اكشط واربح .

التجار الذين تعاملوا مع اللجنه الاولومبيه من خلال هذا المشروع لا يزالوا ينتظروا قرارا من اللجنه بصرف مستحقاتهم والبالغه 77 الف دينار .

وحصلت اخبار البلد على صوره من المذكره التي تشرح ما تعرضوا له هؤلاء التجار خلال الفترة الماضية من مشروع الوطني لتطوير الرياضه الاردنية والذي تنصل لهم بحجة ان لا علاقة بين التجار والمشروع كما قال المدير المالي ابراهيم الحليق الذي يحاول تلبيس القضية والمطالبه الى شركة راندوم جيم المتعهده بادارة هذها المشروع من خلال مديرها اللبناني برنارد عمون الذي غادر البلاد تاركا الجمل بما حمل وتاركا التجار معلقين بالهواء بدون حقوق وبدون مطالبات .

وعلمت اخبار البلد ان اللجنه الاولومبيه هي التي تتحمل مسؤوليه الخسائر الخاصه بالتجار والذين لم يحصلوا على حقوقهم بالرغم من متطالباتهم المستمره والمتواصله والتي كانت تصطدم بالوعود والمماطله والتسويف .. فاللجنه الاولومبيه تحاول تحميل شركة راندوم جيم المسؤوليه باعتبار ان التجار كانوا يتعاملون مع مشروع رياضه من خلالها وليس من خلالهم فيما الشركه قد جرى تصفيتها وتسريح موظفيها واغلاق مكاتبها في عمان بعد ان خضعت للتصفيه التي تأخرت بعض الشيء .

وعلمت اخبار البلد ان صاحب شركة راندوم جيم هو برنارد عمون والذي يرتبط بعلاقة شركة مع امجد نادر الذهبي في لبنان حيث تعاملا معا في مشاريع لها علاقة بالتسويق والترويج منذ سنوات طويله حيث من المتوقع ان تكشف هذه القضية معلومات هامه عن علاقة امجد نادر الذهبي مع عمون في هذه الفضيحه التي ستتكشف خيوطها وامساراتها خلال الايام القادمه في حال لم تقم اللجنه الاولومبيه بمنح التجار مستحقاتهم الماليه التي ينتظرونها منذ شهور