ارشيف الملاذ نيوز

الوحدات يوافق على اعتزال فيصل ابراهيم ويبحث عن مدرب جديد

http://www.jordanzad.com/jor/images/stories/15257444444444_new10.jpg

 

وافق مجلس ادارة نادي الوحدات خلال جلسته التي عقدت برئاسة رئيس النادي طارق خوري على اعتزال اللاعب فيصل ابراهيم وذلك بناء على الكتاب المقدم منه والايعاز الى مدير النشاط بالتنسيق مع فيصل فيما يخص موعد اعتزاله والترتيبات اللازمة لانجاحه تقديرا لجهوده الكبيرة للنادي والمنتخب خلال السنوات الماضية .

وقرر النادي تشكيل لجنة قانونية للنادي برئاسة عضو مجلس الادارة المحامي عمر عشا وعضوية المحامي محمد دغمش والمحامي جمال جبر بحيث تتولى هذه اللجنة تقديم المشورة القانونية لمجلس الادارة ومتابعة العقود والاتفاقيات وجميع القضايا والاستشارات الخاصة بالنادي والتنسيق والاتصال مع الاتحاد الفلسطيني ونادي غزة الرياضي فيما يخص الاجراءات والترتيبات اللازمة لاتاحة الفرصة امام فريق كرة القدم لزيارة قطاع غزة واجراء عدد من المباريات.

واطلع المجلس على المسودة النهائية لمشروع القناة الفضائية وتقرر عرض المسودة على مكتب قانوني متخصص في مثل هذه الاتفاقيات لمناقشتها وابداء الرأي القانوني.

وتقرر اقامة مباراة ودية بكرة القدم بين قدامى لاعبي الوحدات وقدامي لاعبي المنتخب العراقي بمناسبة عيد الاطلاع على محضر اجتماع المركز الاعلامي والموافقة على القائمة الاولية المقدمة من قبل الهيئة المشرفة للمركز والتي تم اعتمادها كجهات اعلامية ليتم التنسيق والتواصل معها سواء من صحف او محطات فضائية او مواقع الكترونية.

على صعيد متصل اصدر المركز الاعلامي التابع للنادي امس بيانا اعلاميا تخلله قرار غض النظر عن التعاقد مع ثائر جسام حيث كلفت ادارة نشاط كرة القدم امين سر زيد ابو حميد للحديث مع المدير الفني ثائر جسام واستمزاج رأيه في امكانية التجديد لموسم اخر مع الفريق حيث قام امين السر بلقاء المدير الفني ليأتي رد جسام بابداء الرغبة في تجديد عقده من دون شروط مسبقة او مطالب جديدة ولكن الادارة عادت لتتفاجأ بمطالبة جسام لامتيازات اضافية مما اضطر مجلس الادارة لاتخاذ قرار بغض النظر عن التعاقد مع المدير الفني ثائر جسام وبشكل رسمي . على ان تتواصل جهود مدير اعضاء مجلس الادارة لتحديد هوية المدير الفني القادم للفريق في اقرب فرصة ممكنة.

http://www.jordanzad.com/jor/images/stories/15257444444444_new10.jpg