ارشيف الملاذ نيوز

الرزاز: البيان الوزاري سيبدأ بالقضايا الملحة ويبني لمشروع نهضة

الملاذ نيوز : أكد رئيس الوزراء الدكنور عمر الرزاز أن الحكومة وضعت الخطوط العريضة للبيان الوزاري الذي ستقدمه لمجلس النواب وطلب ثقته.
وقال الرزاز في لقاء مع رئيس مجلس النواب والكتل النيابية إن التحدي للحكومة في التعامل مع القضايا الملحة لكن لن نغرق بمبدأ العمل على اساس الفزعة.
واضاف الى ان البيان سيعمل على معالجة هذه القضايا والنظر للبعيد بحيث يبني لمشروع النهضة الشامل.
واشار الى انه سيطلق من الان حوارا حول قانون ضريبة الدخل ودراسة العبء الضريبي والاثرين الاقتصادي والاجتماعي.
وفِي مستهل الاجتماع رحب الطراونة بمبادرة الحكومة للحوار حيال مختلف القضايا الوطنية، مؤكدا أهمية الامتثال لمضامين كتاب التكليف السامي الداعي إلى مشروع نهضة وطني شامل.
وقال الطراونة إننا نرحب كذلك بنهج الحكومة في التواصل مع الكتل النيابية قبيل تقديمها لبيانها، داعيا إلى مزيد من الحوارات كي ننهض ببلدنا ونتجاوز التحديات كل في موقعه ونعيد ثقة المواطن بمؤسساتنا الوطنية.
وأكد رئيس مجلس النواب الحرص على تقديم النواب لمختلف آرائهم وملاحظاتهم على الحكومة.
وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس النواب المهندس خميس عطية والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب سليمان الزبن، والنواب رؤوساء وممثلي الكتل وأعضاء المكتب التنفيذي: مجحم الصقور ومازن القاضي ومحمود العدوان وأحمد الصفدي وفيصل الأعور ومحمد البرايسة ورمضان الحنيطي وتامر بينو وانصاف الخوالدة وحابس الفايز وعلي الحجاحجة.
ومن الحكومة: نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ايو يامين ووزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات.